الأحد، 1 سبتمبر 2013

الزمالك يستضيف أورلاندو اليوم في مباراة الفرصة الأخيرة


يستضيف فريق كرة القدم بنادي الزمالك، نظيره أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في الرابعة عصر اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الأفريقي، على ملعب الجونة بالغردقة.
ويسعى الفريق الأبيض بقيادة مدربه حلمي طولان للثأر من الهزيمة الثقيلة التي تلقاها في الجولة الثالثة بأربعة أهداف مقابل هدف في جنوب أفريقيا، حيث يدرك الجهاز الفني واللاعبون أن خسارة الزمالك اليوم أو حتى تعادله يعني القضاء على آمالهم وأحلامهم في التأهل للدور نصف النهائي بالبطولة الأفريقية، في ظل تزيل الفريق الأبيض للمجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة بينما يتصدر أورلاندو المجموعة برصيد 7 نقاط ويتساوى معه الأهلي الذي فاز أمس على ليوبارد ليصبح رصيده هو الآخر 7 نقاط، بينما توقف رصيد الفريق الكونغولي عند النقطة الرابعة.
ويزيد من أهمية وصعوبة المباراة بالنسبة للزمالك
أن الأمر لا يتوقف فقط على مجرد خروج الفريق من البطولة في حالة الخسارة، بل إن الأمر قد يتطور للإطاحة بالجهاز الفني واستقالة ممدوح عباس رئيس النادي من منصبه.
ورغم تأكد غياب الثنائي أحمد سمير وهاني سعيد للإصابة، إلا أن الأمور تبدو أفضل بكثير مما كانت عليه في المواجهة السابقة، حيث كان يفتقد الفريق لوجود رأس حربة صريح في ظل غياب أحمد جعفر للإيقاف فضلا عن غياب محمود فتح الله للإيقاف، وغياب عبد الواحد السيد لظروف فنية.
واستقر حلمي طولان المدير الفني لفريق الزمالك على التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة اليوم، حيث من المقرر أن يبدأ اللقاء بتشكيل يضم كلا من عبد الواحد السيد في حراسة المرمى، ومن أمامه الرباعي محمود فتح الله وصلاح سليمان وعمر جابر ومحمد عبد الشافي ونور السيد وأحمد توفيق وإسلام عوض وأحمد عيد عبد الملك ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد جعفر.
وعلى الجانب الآخر، فإن الفريق الجنوب أفريقي يبدو أكثر هدوءًا وثقة بالنفس، لاسيما أنه سبق وهزم الأهلي بثلاثية نظيفة على نفس الملعب وبالتالي لن يواجه صعوبة في التعامل مع المباراة، فضلا عن القدرات الفنية والبدنية العالية التي يتمتع بها لاعبوه، مما يجعله يلعب بأعصاب هادئة لأنه لن يحتاج أكثر من نقطة التعادل، ليضمن المنافسة وبقوة على التأهل للدور نصف النهائي.
ويأتي ذلك بالرغم من التصريحات الأخيرة التي أدلى بها المدير الفني لفريق أورلاندو ولاعبيه بأنهم جاءوا للجونة من أجل الفوز على الزمالك وحجز تذكرة التأهل مبكرا عن المجموعة الأولى، الأمر الذي يزيد من مباراة اليوم إثارة ومتعة كبيرة.

إضغط إعجاب لمتابعة آخر الأخبار والحصريات عبر فيس بوك
إضغط إعجاب أو Like وتابع أحدث المنشورات التى تتناول جميع أركان حياتك






0 التعليقات:

ضع تعليقك المناسب على الموضوع


إرسال تعليق